أخبار عالمية

عرض كأس الدوري يضم إف سي سينسيناتي وناشفيل وريال سولت ليك ضد أندية Liga MX

سيستضيف FC Cincinnati أول مباراة دولية له منذ انضمامه إلى MLS كفريق توسعي في عام 2019 في ملعب TQL ، الذي استضاف أول مباراة له في ربيع عام 2021. مع القدرة على استيعاب 26000 مشجع ، تعد الساحة واحدة من أحدث مباريات كرة القدم في الدوري – جواهر ملعب محددة.

قال جيف بيردينغ الرئيس التنفيذي المشارك لنادي إف سي سينسيناتي في بيان: “نحن سعداء لاستضافة شيفاز جوادالاخارا في ملعب تي كيو إل”. “استضافت سينسيناتي عددًا من أحداث كرة القدم الدولية الرائعة ، بما في ذلك مباراة إف سي سينسيناتي ضد كريستال بالاس ، والتي كانت في ذلك الوقت أكبر حشد كرة قدم في تاريخ أوهايو ، وتصفيات كأس العالم للمنتخب الأمريكي ضد المكسيك ، ومباريات ودية أخرى للرجال والنساء في الولايات المتحدة. . إنه لشرف كبير أن نواصل هذا التاريخ من خلال مباراة عرض كأس الدوري لجماهيرنا في سبتمبر “.

سيكون لحاملي تذاكر FC Cincinnati الموسمية أولوية الوصول لشراء التذاكر من خلال البيع المسبق الحصري. ستتاح التذاكر للجمهور يوم الاثنين 18 يوليو الساعة 9 صباحًا بالتوقيت الشرقي عبر SeatGeek.


#عرض #كأس #الدوري #يضم #إف #سي #سينسيناتي #وناشفيل #وريال #سولت #ليك #ضد #أندية #Liga

امين المحمدي

رئيس الموقع و كاتب اخباري و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى