أخبار عالمية

خلاصة ساوندرز في تورونتو: الجري عبر الـ 6 بثلاث نقاط

برز فريق سياتل ساوندرز إلى كندا في رحلة قصيرة في عطلة نهاية الأسبوع وانتزعوا فوزهم 2-0 على تورنتو إف سي. بعد الخسارة المحبطة 1-2 على أرضه أمام مونتريال ، كان الفوز – بتشكيلة شديدة التناوب – فوزًا مغذيًا. تم ترك كل من ستيفان فراي وجوردان موريس وكريستيان رولدان وألبرت روسناك في المنزل وأتيحت لهم الفرصة للراحة بينما بدأ ستيفان كليفلاند وليو تشو وديلان تيفز وداني ليفا في أماكنهم. سُمح لـ Kelyn Rowe بالبدء على مقاعد البدلاء ، وتدخل Jimmy Medranda في مركز الظهير الأيسر حيث اختار Sounders 5-4-1 مع خط وسط مربع.

افتتح ساوندرز التسجيل في وقت متأخر من الشوط الأول من خلال هدف ديلان تيفيس الأول في MLS – الذي سجل في أول بداية له في الدوري الأمريكي ، ليس أقل من ذلك. بدأت المسرحية بكرة طويلة من ستيفان كليفلاند أسفل الجانب الأيسر من الملعب إلى ميدراندا. تسلل ميدراندا الكرة إلى الأمام ليو تشو ليركض عليها ، وعند هذه النقطة أرسل تشو لاعب وسط تورونتو المعين كارلوس سالسيدو وضرب كرة عرضية منخفضة في منطقة الجزاء التي أنهىها تيفيس للمرة الأولى.

بدأ تورنتو في ممارسة الضغط بعد الهدف الافتتاحي ، متطلعًا إلى العودة إلى المباراة. جاءت تسع تسديدات من إجمالي 13 تسديدات في تورنتو بعد أن سجل تيفز هدفًا ، ولكن على الرغم من كل جهودهم ، كان فريق ساوندرز هو من خلق فرصًا أفضل وإنهاء أفضل ما لديهم في الساعة. قام جاكسون راغن برش الكرة على نطاق واسع إلى أليكس رولدان ، الذي قطع في الملعب ووجد فريدي مونتيرو. أسقط مونتيرو الكرة مرة أخرى إلى نيكو لوديرو بلمسته الأولى وبدأ مسيرته عبر خط الدفاع. أعاد لوديرو الكرة وسددها مونتيرو في الشباك ولم يكن أمامه سوى كوينتين ويستبيرج للفوز. كان لدى The Sounders فرص لإضافة إلى النتيجة ، لكنهم سيسعدون بحصولهم على شباك نظيفة وفوز بهدفين على الطريق. هذا الفوز نقل الفريق إلى المركز الرابع في المؤتمر الغربي. تعود سياتل إلى وطنها لاستضافة بورتلاند تيمبرز يوم السبت 9 يوليو الساعة 1:30 مساءً.

10 ‘- ليو تشو يسرق الكرة في نهاية تورونتو الدفاعية ويقود نحو المرمى. قام بقطع الكرة إلى داني ليفا الذي وجد نيكو لوديرو ، لكن تسديدة لوديرو كانت عالية وواسعة.

22 ‘- يضع ديلان تيفيس عرضية لفريدي مونتيرو في القائم القريب بعد أن تسبب ضغط سياتل في تحول خطير آخر في نهاية تورنتو ، لكنه تم إخماده من ركلة ركنية.

39 ‘- ديلان تيفيز! ليو تشو يهزم كارلوس سالسيدو على الجناح ويرسل عرضية منخفضة يوجهها تيفيز إلى الشباك البعيدة في أول بداية له في الدوري الأمريكي! 1-0 ساوندرس

52 ‘- يرسل Alex Roldan عرضية رائعة إلى المنطقة حيث يحتشد اللاعبون في منطقة 6 ياردات ، لكن Salcedo تمكن من إزالتها.

54 ‘- قام ستيفان كليفلاند بتسديد ركلة ممتازة ليحرم تورنتو من نظرة خطيرة ، ثم تمكن من تنظيف الكرة السائبة بعد انحراف محظوظ عن نوهو.

60 ‘- يضاعف مونتيرو تقدمه بعد أن لعب هو ولوديرو بذكاء بين دفاع تورونتو! مع “الحارس الوحيد الذي يجب التغلب عليه ، ينتهي مونتيرو بهدوء. 2-0 ساوندرس

83 ‘- يسدد رالف بريسو كرة لولبية إلى القائم البعيد ، لكن كليفلاند ينحني إلى يمينه ويلتقط الكرة بامتداد كامل ليحرم أي فرص للارتداد.

90 ‘- كاد ريد بيكر-وايتنج أن يفتح حسابه بعد أن قام بجرعة قوية لتلقي تمريرة إلى الوسط من نوهو ، لكن الحارس قام بصد التسديدة.

يقوم نيكو لوديرو بكل شيء: قام نيكو لوديرو ، صاحب المركز العاشر في سياتل ساوندرز ، باستعادة خط من حيث نراه عادة جنبًا إلى جنب مع داني ليفا ضد تورونتو. ليست المرة الأولى هذا الموسم ، اتخذ لوديرو مكانًا أمام قلب الدفاع وبدلاً من أن يكون أقل خطورة على الأهداف أو مؤثرًا في التقدم للأمام ، كان لديه بصمات أصابعه في كل ما فعله الفريق. في فترة راحة قصيرة ، قضى Lodeiro كل 90 دقيقة في تغطية كل سنتيمتر من العشب ، وقاد الفريق في اللمسات وقاد الفريقين مع 14 تعافيًا بينما كان يعمل أيضًا مع عمل دفاعي إضافي. أوه ، وقد ساعد في الهدف الثاني. Lodeiro هدية ، ومن السهل أن تنسى مدى روعته.

هذا ما يبدو عليه نظام النمو الصحي: تلائم The Sounders قائمة يوم اللعبة حيث ظهر 10 من أصل 18 لاعبًا متاحًا من خلال Sounders Academy أو Tacoma Defiance. ستة من هؤلاء اللاعبين هم من لاعبي HomeGrown ، وجاكسون راغن ليس فقط من خلال تعريف آلية القائمة ، لكنه نشأ محليًا مثل باقي اللاعبين. كان هذا الفريق متمرسًا في بطولة USL و MLS Next Pro ، وقد فعلوا أكثر من مجرد ملء الأمل في أن يأتي أحد المبتدئين المنتظمين في القابض. حافظ داني ليفا على مركز وسط الملعب بينما قام لوديرو بأشياء من لوديرو. افتتح ديلان تيفز التسجيل بهدفه الأول في الدوري الأمريكي ، وجاء جوش أتينسيو وإيثان دوبليري وريد بيكر-وايتنج ليختتموا المباراة وكادوا يساعدون في تسجيل الهدف الثالث. هذا ما يبدو عليه نظام النمو الصحي ، وهذه هي الطريقة التي تبني بها نادٍ رفيع المستوى.

فريدي مونتيرو لم ينته بعد: سأكون صريحًا ، لم أكن دائمًا متحمسًا لرؤية فريدي مونتيرو يبدأ هذا الموسم. اعتقدت في بعض الأحيان أن ما يقدمه ويل بروين هو أكثر ملاءمة لكيفية رغبة الفريق واللاعبين من حوله في اللعب ، وأعتقد أنه كانت هناك مباراتان بدا فيها مونتيرو بعيد المنال. لم يكن هذا هو الحال الليلة. أظهر فريدي مونتيرو مدى الجودة التي لا يزال يتعين عليه تقديمها من خلال تمريراته النظيفة وحركته الذكية وهدفه الجيد. لكنه يقدم أيضًا التزامًا وعملًا دفاعيًا لم يكن بالضبط بطاقة الاتصال الخاصة به في مهمته الأولى في سياتل. أدى ضغط مونتيرو وعمله الدفاعي من الأمام إلى جعل الحياة أكثر صعوبة لتورنتو ، وبينما كانت مواجهاته الـ 26 الرائدة نادراً ما تنجح – يُنسب إليه الفوز بنسبة 32٪ من مبارزاته – سمح هذا الضغط للاعبين الذين يقفون خلفه بالمنافسة والفوز بالمزيد من المركز الثاني. كرات. لم أكن أتوقع أن أحصل على كل ذلك من مونتيرو فيما يبدو أنه آخر حل له ، لكن من الواضح إلى أي مدى لا يزال ذلك يعنيه.

يفتح ديلان تيفيس حسابه.

1666 – مرت 1666 يومًا منذ تغلب تورونتو إف سي على سياتل ساوندرز. كان هذا هو فوز سياتل الرابع على TFC منذ ذلك الحين.


تصويت

رجل المباراة

  • ستيفان كليفلاند

    (14 أصوات)


168 صوتا مجموع

صوت الان


#خلاصة #ساوندرز #في #تورونتو #الجري #عبر #الـ #بثلاث #نقاط

امين المحمدي

رئيس الموقع و كاتب اخباري و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى