متنوعات

لفتة جميلة من مبابي للاعب من تونس

الانطلاق لدينا مونديال مستبعد: مقابلة “الأخ الصغير” لجوناثان كلاوس!

انتهت نهائيات كأس العالم الآن وحتمًا ، تراجعت الألسنة لتكشف عن البعض وراء كواليس المنافسة. واحدة من أحدث الأفعال الطائشة تتعلق بشخص معين كيليان مبابي. من الواضح أن مهاجم المنتخب الفرنسي لامس لاعبا من تونس بعد مباراة المجموعة الأخيرة للبلوز التي فاز بها نسور قرطاج (0-1).

في الواقع ، قال أنيس بن سليمان ، اللاعب التونسي ، إنه في نهاية اللقاء ، وبينما كان الأخير يخطط لتبادل قميصه مع Aurélien Tchouaméni ، كان كيليان مبابي نفسه هو الذي طلب منه استبدال قميصه ، قبل أن يسقطه قليلًا. كلمات عن مستوى لعبه الذي من الواضح أنه يستحق مستقبلًا في دوري أبطال أوروبا.

“بعد المباراة ضد فرنسا ، كنت قد اتفقت مع تشواميني على تبديل قمصاننا ، لكن في النهاية ، أراد مبابي الحصول على قميصي ، وعندما دخلت غرفة تبديل الملابس ، قال لي” نرى أنفسنا في دوري الأبطال! ” »

للتلخيص

كشف لاعب تونسي عن لفتة كيليان مبابي الأنيقة في الساعات الأخيرة بعد مباراة الفريقين في المونديال. مبابي الذي لم يتردد في استبدال قميصه بكلمات لطيفة للغاية للاعب.

#لفتة #جميلة #من #مبابي #للاعب #من #تونس

امين المحمدي

رئيس الموقع و كاتب اخباري و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى